ماشاء الله تبارك الله , لاقوة الا بالله , اللهم اني اسالك الهدى والتقى والعفاف والغنى
روابط مهمة : جديد منتديات الحمري | تعليمات استخدام المنتدى | مركز الحمري لرفع الصور والملفات


جديد مواضيع منتديــات الحمــري الثقافيـــة

التميز خلال 24 ساعة
العضو المميز الموضوع المميز المشرف المميز المشرفة المميزه
قريبا
بقلم :
قريبا قريبا

نسيت كلمة المرور | التسجيل
العودة   منتديــات الحمــري الثقافيـــة > ~•«(القاعـــة الاداريـــة)»•~ > ~•«(ساحة طلبات تغيير الاسماء والمساعدة والشكاوي )»•~
أهلا وسهلا بك إلى منتديــات الحمــري الثقافيـــة.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

~•«(ساحة طلبات تغيير الاسماء والمساعدة والشكاوي )»•~ هنا قم بتقديم طلبك لغيير اسمك (النك نيم )او طلب المساعدة او قدم شكواك ليتم النظر فيها ..

آخر مواضيع المنتدى
         :: طريقة اضافة مواقيت الصلاة على موقعك أو مدونتك (آخر رد :الياسمينا)       :: اكتشف عالم تحت الماء مع دورة غواص المياه المفتوحة من منظمة بادي العالمية (آخر رد :الياسمينا)       :: ( العُظماء | التاريخ ) .. موقع تاريخي وإسلامي (آخر رد :الياسمينا)       :: ارجو مشاركة الفيديو والتعليق عليه بالدعاء (آخر رد :الياسمينا)       :: [شاهد] فيلم كرتون الفار الطباخ كامل مدبلج (آخر رد :الياسمينا)       :: موقع تحاضير الأستاذ (آخر رد :الياسمينا)       :: طريقة اضافة الوظائف على موقعك أو مدونتك (آخر رد :الياسمينا)       :: مواقع مهمه لبدء مشروعك التجاري (آخر رد :الياسمينا)       :: دبلومات تدريبية لمدة سنتين بشهادات معتمدة (آخر رد :الياسمينا)       :: طريقة اضافة الوظائف على موقعك أو مدونتك (آخر رد :الياسمينا)      

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-12-2013, 10:51 AM   #1
ادارية


الصورة الرمزية ملاذ الروح
ملاذ الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3231
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 12-11-2013 (04:37 PM)
 المشاركات : 7,118 [ + ]
 التقييم :  1216
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي
وسام الالفية السادسة وسام الالفية الخامسة وسام المركز الاول وسام المشرفة المميزة 
لوني المفضل : red

اوسمتي

افتراضي صلاحياتى محدوده



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

رغم انى اداريه لكن صلاحيتى محدوده ليه

من كثر الدعايات هون احدف لكن ينحدف واحد فقط والباقى يقول
لاتوجد لك صلاحيه ليه بدى افهم
الموضوع الأصلي: صلاحياتى محدوده || الكاتب: ملاذ الروح || المصدر: منتديات الحمري الثقافية

كلمات البحث

ثقافة ، أدب، شعر ، حوارات، تعليم ، دين ، اسلاميات، صوتيات اسلامية ، العاب ، برامج ، سيارات ، هاكات ، استايلات، صور ، مذكرات، حكم ، بوح ، مدونات ، حمره ، تاريخ ، علوم




 
 توقيع : ملاذ الروح




امير الضلام اسمك نور توقيعى
مروان المريسى اسمك منور توقيعى
حمرى مكه اسمك منور توقيعى
بحرينى وافتخر منور توقيعى
بن فهيد منور توقيعى
حمرى ام القرى منور توقيعى




رد مع اقتباس
قديم 02-12-2013, 07:33 PM   #2
مراقب عام


الصورة الرمزية ابو طارق
ابو طارق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3213
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 05-21-2014 (11:04 PM)
 المشاركات : 2,535 [ + ]
 التقييم :  607
لوني المفضل : red

اوسمتي

افتراضي رد: صلاحياتى محدوده



كلنا في الهم شرقا اخت ملاذ الروح
وانا نفس الشيء لا استطيع حذف الدعايات


 
 توقيع : ابو طارق







رد مع اقتباس
قديم 02-20-2013, 02:23 PM   #3


عضو مجلس الإدارة


الصورة الرمزية بن فهيد
بن فهيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2847
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 10-11-2018 (02:55 AM)
 المشاركات : 10,626 [ + ]
 التقييم :  1195
لوني المفضل : red

اوسمتي

افتراضي رد: صلاحياتى محدوده



الله يكون في عون الجميع شكرا لتواجدكم وأخلاصكم للمنتدى
أطلالتكم عندي انا بالذات تسوى الدنيا وكل واحد يعمل اللي يقدر عليه
لاني اعتقد ان من يهمه هذا المنتدى تركنا امام الامر الواقع ودمتم.


 
 توقيع : بن فهيد

التوقيع
  • زيـادَةُ المَرء فـي دُنيـاهُ نقصـانُ ...... وربْحُـهُ غَيرَ محض الخَير خُسـرانُ
  • وكُل وِجـدانِ حَظٍّ لا ثَبـاتَ لَـهُ...... فإنَّ مَعنـاهُ فـي التَّحقيق فُقْـدانُ
  • يا عامِـراً لخَـرابِ الدَّهرِ مُجتهِـداً...... باللهِ هـل لخَـرابِ العمر عُمـرانُ



http://www.alhamry.com/vb/images/tases/mshrf/5.gif


رد مع اقتباس
قديم 02-24-2013, 12:28 AM   #4
مراقب عام


الصورة الرمزية ابو طارق
ابو طارق غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3213
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 05-21-2014 (11:04 PM)
 المشاركات : 2,535 [ + ]
 التقييم :  607
لوني المفضل : red

اوسمتي

افتراضي رد: صلاحياتى محدوده



طيب والحل يا ناس


 
 توقيع : ابو طارق







رد مع اقتباس
قديم 03-24-2013, 10:27 PM   #5






الصورة الرمزية الشرعي
الشرعي غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 342
 تاريخ التسجيل :  Jul 2008
 أخر زيارة : 04-26-2016 (04:10 PM)
 المشاركات : 3,808 [ + ]
 التقييم :  215
لوني المفضل : red

اوسمتي

افتراضي رد: صلاحياتى محدوده



هلا فيكم جميعاً

اشكركم من اعماق قلبي على

وبصرف النظر عن الموضوع اعلاه فأنني ادعوكم الى مناقشة جدية وصريحة لادارة المنتدى بإقصا سرعة

وتعيين ادارة جديدة تدير امور المنتدى

حيث الوضع لايحتمل

شكراً لوقفتكم وإخلاصكم لمنتداكم فأنتم جسدتم اروع الامثلة بالحفاظ على هذا الصرح المييز والراقي من الانهيار


 
 توقيع : الشرعي



رد مع اقتباس
قديم 03-25-2013, 12:46 AM   #6


عضو مجلس الإدارة


الصورة الرمزية بن فهيد
بن فهيد غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 2847
 تاريخ التسجيل :  Nov 2010
 أخر زيارة : 10-11-2018 (02:55 AM)
 المشاركات : 10,626 [ + ]
 التقييم :  1195
لوني المفضل : red

اوسمتي

افتراضي رد: صلاحياتى محدوده



المثل الشعبي يقول :
(قال العبوا اثنين بثنين ، قال قد ما يوجد الا اثنين )
نريد منك ان تتواجد معانا لفترة لعل وعسى البقية يعودون
وبعدها نناقش الامر بكل روية وشكرا لعودتك
الله يوفقك.


 
 توقيع : بن فهيد

التوقيع
  • زيـادَةُ المَرء فـي دُنيـاهُ نقصـانُ ...... وربْحُـهُ غَيرَ محض الخَير خُسـرانُ
  • وكُل وِجـدانِ حَظٍّ لا ثَبـاتَ لَـهُ...... فإنَّ مَعنـاهُ فـي التَّحقيق فُقْـدانُ
  • يا عامِـراً لخَـرابِ الدَّهرِ مُجتهِـداً...... باللهِ هـل لخَـرابِ العمر عُمـرانُ



http://www.alhamry.com/vb/images/tases/mshrf/5.gif


رد مع اقتباس
قديم 03-25-2013, 01:25 PM   #7
ادارية


الصورة الرمزية ملاذ الروح
ملاذ الروح غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3231
 تاريخ التسجيل :  Apr 2011
 أخر زيارة : 12-11-2013 (04:37 PM)
 المشاركات : 7,118 [ + ]
 التقييم :  1216
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : red

اوسمتي

افتراضي رد: صلاحياتى محدوده



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بن فهيد مشاهدة المشاركة
المثل الشعبي يقول :
(قال العبوا اثنين بثنين ، قال قد ما يوجد الا اثنين )
نريد منك ان تتواجد معانا لفترة لعل وعسى البقية يعودون
وبعدها نناقش الامر بكل روية وشكرا لعودتك
الله يوفقك.
تسلم اخى بن فهيد عين الصواب كلامك ياليت من يسمع ويجيب


 
 توقيع : ملاذ الروح




امير الضلام اسمك نور توقيعى
مروان المريسى اسمك منور توقيعى
حمرى مكه اسمك منور توقيعى
بحرينى وافتخر منور توقيعى
بن فهيد منور توقيعى
حمرى ام القرى منور توقيعى




رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

جميع المواد المعروضة لا تعبر عن وجهة نظرنا إنما عن وجهة نظر صاحبها دون أدنى مسؤولية منا

الساعة الآن 09:32 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
جميـع الحقـوق محفوظـة لـ شبكــة الحمــري الثقافيــة